DZ كل العرب
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

نوفمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

أفضل الكلمات الدليلية الموسومة


العين الثالثة وخطورتها

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

العين الثالثة وخطورتها

مُساهمة من طرف فارس الظلام في الأربعاء سبتمبر 12, 2018 6:31 pm

الغدة الصنوبرية العين الثالثة وخطر فتحها
كنت قد كتبت في مقال سابق عن علاقة علم الطاقة بالسحر، واليوم ساتحدث عن مخاطر فتح العين الثالثة وتنشيطها كما يطرح منظروا علم الطاقة. وقبل الحديث عن المخاطر ساعرض بعض المعلومات العلمية عن الغدة الصنوبرية. وهي عبارة عن غدة حجمها مثل حبة البازيلاء لونها رمادي، تقع فوق جذع المخ. وظيفة الغدة الصنوبرية هي المسؤولية عن الحالة النفسية المتغيرة عند الانسان، وعن تنظيم الوقت، وعن الحالة الجنسية، فقد لوحظ أن تخريب المنطقة يؤدي الى البلوغ المبكر، وهي تعمل على منع أكسدة الدم عبر فرز هرمون الميلاتونين الذي تفرزه مباشرة الى الدم وذلك بعد تعرض الجسم للظلام وهو يمنع من تشكل الاورام السرطانية.
وسائل الشيطان تتغير حسب كل زمان ومكان، في القديم كان السحر هو الوسيلة الافضل للسيطرة وإبهار عامة الناس، ولذلك عمل ابليس على تعليم سحرة فرعون علوم باطنية تسمى سحر الكابالا وهو من الكتب المقدسة عند اليهود يحوي الكثير من الرموز والطلاسم والعلوم الخفية التي عرفها سحرة فرعون. فكانت وسيلة الشيطان وحكام مصر القديمة السحر!! اليوم لم يعد السحر يخيف الناس ويغسل الادمغة بالصورة الفرعونية. لذلك لجأ الشيطان الى اخراج السحر بثوب جديد يسمى علم الطاقة وإطلاق قدرات الانسان الخفية، هذه القدرات على رأسها فتح العين الثالثة، والتي تكون مفتوحة عندما يولد الانسان وتغلق من الله عندما يبلغ خمس سنوات. بعد ان تؤدي دورها بالشكل المطلوب الذي يخدم الانسان وهو طفل. 
لكن السؤال الخطير لماذا يعمل اخصائيو علم الطاقة على فتحها، وهذا الاهتمام نجده ايضاً عند سحرة فرعون كما يظهر في الاكتشافات الاثرية المصرية!! ارجو الانتباه الى الصورة المرفقة.
ينتشر على يوتيوب سماع ترددات صوتية لتنشيط الغدة الصنوبرية وتنظيف الشكرات مثل تردد 936 هيرتز وهو يشبه الصوت الغريب الذي سمعه سكان الكرة الارضية الشمالية من السماء. في كل من روسيا الى المانيا الى كندا الى امريكا في عام 2012 وبدأت الإشاعة عن غزو مخلوقات فضائية وهو صوت من صنع فتنة الأعور الدجال الذي حذرت منه اغلب الديانات، هذا الدجال الأعور المتحالف مع الشيطان. هذه الترددات الصوتية تعمل على تفعيل الغدة الصنوبرية العين الثالثة بالطريقة الشيطانية التي تجعل الشيطان يتحكم ويسيطر على تفكير البشر. وهنا يكمن الخطر.
فبعد فتحها يشاهد الانسان عالم الشياطين والعالم السفلي وتصبح حياة البشر جحيم حقيقي، وتفتح عالم الجن على عالم الانس وهي عوالم خلقها الله مفصولة عن بعضها وحجبها الله لحكمة عظيمة بدأنا نتعرف عليها. فالبشر حسب علم فيزياء الكم يعيشون في البعد الثالث والجن في البعد الرابع والملائكة في البعد الخامس. فتح هذه العوالم من علامات الساعة الكبرى ؟؟
حيث ذكر رسول الله أن من علامات الساعة الكبرى أن تصافح الجن الإنس في الطرقات!! وهو من عجيب الاحاديث النبوية التي لا يحفظها إلا أصحاب الاختصاص. وتدل على انفتاح العوالم على بعضها البعض.
لقد سمعت وقراءة عن تجارب أشخاص قاموا بفتح العين الثالثة وكلهم يحذرون من ذلك، بل يصفون الامر بفتح ابواب الجحيم. وهرمون الميلاتونين يسمى هرمون الظلام. وهناك حقيقة ذكرها الله يكشف فيه هذه الوسيلة الشيطانية للسيطرة على البشر قال تعالى في القرآن (وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لادم فاسجدوا إلا إبليس قال ءأسجد لمن خلقت طيناً. قال أرءيتك هذا الذي كرمت عليّ لئن أخرتني الى يوم القيامة لأحتنكن ذريته إلا قليلاً. قال اذهب فمن تبعك منهم فإن جهنم جزاؤكم جزاءً موفوراً. واستفزز من استطعت منهم بصوتك وأجلب عليهم بخيلك ورَجلِكَ وشاركهم في الاموال والاولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً) سورة الاسراء الآية 61 - 64.
تحديداً الآية الاخيرة فيها تحذير من سيطرة الشيطان على الغدة الصنوبرية المسؤولية عن التخيل والوسيلة هي الصوت والترددات الصوتية التي ذكرناها سابقاً (واستفزز من استطعت منهم بصوتك واجلب عليهم بخيلك) اي التخيل والتوهم أن حبال سحرة فرعون تسعى وتتحرك، فجاءت عصا النبي موسى تنهي هذه الخدعة البصرية. لان هذه الغدة تتصل مع العصب البصري مع العين كما ذكرنا مسبقاً. والسحر هو زرع التخيل وجعل الوهم حقيقة وهو ما يحدث للزوج عندما يصنع له سحر تفريق عن زوجته فيراها في أبشع منظر ويصبح ينفر منها ويكرهها. وتنقلب السعادة الزوجية الى جحيم. إن علم الطاقة والسحر هو طريقة شيطانية لفتح الغدة الصنوبرية وتنشيطها وفتح العوالم على بعضها. والرسول محمد عليه السلام أرشدنا الى طريقة نغلق بها انفتاح العين الثالثة والعوالم على بعضها والوسيلة الالهية هي ذكر الله حتى تعود الامور الى الصراط المستقيم.



avatar
فارس الظلام
شريف
شريف

عدد المساهمات : 18
نقاط : 254
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى