DZ كل العرب
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
يناير 2019
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

أفضل الكلمات الدليلية الموسومة


أفضل غسول يومي للوجه – اختر ما يناسب بشرتك

اذهب الى الأسفل

أفضل غسول يومي للوجه – اختر ما يناسب بشرتك

مُساهمة من طرف hanna montana في الأحد أكتوبر 21, 2018 5:57 pm

[size=34]أفضل غسول يومي للوجه – اختر ما يناسب بشرتك
العناية بالبشرةخاص بالنساء
كتب إيمان محمد في 5 سبتمبر 2017

[/size]

 [size=16]شارك
[url=https://twitter.com/share?text=%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84+%D8%BA%D8%B3%D9%88%D9%84+%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A+%D9%84%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%87+%26%238211;+%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%B1+%D9%85%D8%A7+%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8+%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%AA%D9%83 @magltk&url=https%3A%2F%2Fwww.magltk.com%2Fbest-daily-face-lotion%2F][/url][/size]
لا بد وأنكِ تعانين سيدتي من المستحضرات التجميلية ذات الآثار المزعجة على البشرة، وكثيرًا ما تضايقكِ أشعة الشمس والتقلبات الجوية التي تسبب لكِ مشاكل في بشرة وجهكِ، فأنتِ إذًا تبحثين عن أفضل غسول يومي للوجه لتتخلصي من جميع المشاكل التي تتعرض لها بشرتكِ، ولم تجدي بعد ما يناسبها.

لن تستمري في البحث طويلًا بعد اليوم، ففي هذا المقال سنقدم لكِ سيدتي ما تحتاجينه للعناية ببشرتكِ، من خلال عرض مفصل لأفضل أنواع الغسول اليومي للوجه، والتي تتناسب غالبًا مع مختلف أنواع البشرات، وتعطي أفضل النتائج بأقصر وقت وأقل تكلفة.

غسول  Garnier Light Fariness

 
قد تكون مهتم بقراءة:

أسباب الرؤوس السوداء … تشكل خطر حقيقي ولكن التعامل…

علامات شبع الطفل من الرضاعة

يتميز هذا الغسول باحتوائه على خلاصة الليمون ذات الفاعلية الرائعة في تفتيح مسام البشرة وتنظيفها من الأوساخ والشوائب المتراكمة فيها، كما يعمل غسول جارنير على توحيد لون البشرة وتفتيحه، والتخلص من شحوب الوجه وتحويله إلى اللون الأبيض اللامع الصحي. ويستخدم غسول جارنيير كغسول يومي، يفرك به الوجه في الصباح وقبل النوم للتمتع ببشرة لامعة وصافية.

غسول  Clean and Clear fairness

 

يتميز غسول كلين آند كلير باحتوائه على خلاصة الكريز، ذات التركيبة الخفيفة التي تقي بشرة الفتيات من ظهور حب الشباب وتجمع الزيوت فيها، لذلك يصلح هذا الغسول لجميع أنواع بشرات الوجه بشكل عام، وللبشرة الدهنية والبشرة المختلطة على وجه الخصوص. كما يساعد غسول كلين آند كلير على توحيد لون البشرة وإعطائها رونقًا ولمعانًا مميزًا، وخاصة في حال المداومة على استخدامه بشكل مستمر.

غسول  Himalaya Herbals Fairness face wash

قد تكون مهتم بقراءة:

خلطة الفازلين والنشاء بـ 10 وصفات وكل ما يمكن أن تقدمه من…

أضرار منتجات العناية بالبشرة .. تعرف للمستحضرات الأكثر ضررًا

لعل أبرز خاصة يتمتع بها غسول هيمالايا هو خلوه من المواد الكيميائية، واحتوائه على المواد الطبيعية مثل أعشاب النيم والزعفران بالإضافة إلى الخيار، هذه المكونات الطبيعية الخفيفة على البشرة، والتي لا تترك أي آثار جانبية أو أضرار عليها.
كما أنه من الممكن استخدام غسول هيمالايا لجميع أنواع البشرة، مما يساعد على توحيد لون بشرة الوجه وانتعاشها ولمعانها. احرصي سيدتي على استخدام غسول هيمالايا كل يوم ولا تنقطعي عن استخدامه للحصول على أفضل النتائج.

غسول Lakme clean up

يساعد غسول لاك مي على إزالة الجلد الميت والتخلص منه بشكل نهائي، وتجديد خلايا بشرة الوجه، فبذلك تحصلين سيدتي على بشرة وجه فاتحة ومتألقة طوال الوقت. كما يفيد هذا النوع من الغسول في تنظيف بشرة الوجه من الشوائب والزيوت المتراكمة فيها، بسبب احتوائه على حبيبات ميكروكرويستالاين وحبيبات الشمع الفعالة في مجال تنظيف بشرة الوجه وتجديدها.

غسول  Nivea sparkling glow fairness


يتميز غسول نيفيا بمناسبته لبشرة الوجه الدهنية والبشرة المختلطة، بسبب احتوائه على خلاصة الصويا وعرق السوس، وهاتان المادتان تعملان على تنظيف البشرة والتخلص من الزيوت والأوساخ المتراكمة في بشرة الوجه. ننصحكِ سيدتي بالمداومة على استخدام غسول نيفيا لتتمتعين ببشرة منتعشة طوال الوقت.

غسول  VLCC mandarin and tomato fairness


يتمتع هذا النوع من الغسول بتركيبته الطبيعية الخالية من المواد الكيمياوية والمتكونة من حبات الطماطم والماندرين والفيتامينات الطبيعية مثل فيتامين سي، مما يجعله قادرًا على تنظيف بشرة الوجه بشكل كامل من كل ما يمكن أن يضرها من الزيوت والشوائب والأوساخ، كما يعمل على تفتيحها وتغذيتها بالفيتامينات المهمة لزيادة رونقها وحيويتها وجمالها. لا تترددي سيدتي باستخدام هذا الغسول بشكل يومي، لأنه لن يترك إلا أفضل الآثار والفوائد لبشرة وصحة وجهكِ، ولن تنتظري وقتًا طويلًا لتلمس الآثار المرغوبة بنفسكِ.

غسول  Avon fairness face wash

يناسب غسول افون جميع أنواع بشرات الوجه وخاصة الجافة، وذلك بسبب احتوائه على خلاصة الفواكه التي تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها وتمنع جفافها. كما يعمل غسول افون على تفتيح مسام بشرة الوجه وتنظيفها مما قد تجمع فيها من الأوساخ والشوائب، فيكسبها بذلك ملمسًا ناعمًا ورائحة طيبة ولمعانًا ساحرًا.

غسول  Everyuth fairness face wash


غسول ايفري يث هو غسول طبيعي مكون من حمض الكوبيك والزعفران على شكل حبيبات تنظف بشرة الوجه، وتعمل على تفتيح المسام فيها، وتوحيد لون بشرة الوجه وتفتيحها إلى اللون المفضل لديكِ سيدتي. بعد استخدامكِ سيدتي لغسول ايفري يث ستلاحظين الفرق على بشرة وجهكِ، بعد أن تكون قد أصبحت ناعمة ومتألقة بعد كل مرة تستخدمين فيها هذا الغسول.

غسول NutriBiotic

يتميز غسول نتريبيوتك بأنه غسول طبيعي يناسب بشكل خاص البشرة الحساسة، حيث يتكون من مواد طبيعية وهي خلاصة البابونج والزعتر والخيار بالإضافة إلى بذور الغريب فروت، وهو خال بشكل كامل من المواد الكيماوية والمواد الحافظة. يفيد غسول نتريبيوتك في تنظيف بشرة الوجه وتفتيح مسامها، كما يقوم بتوحيد لون البشرة وإكسابها انتعاشًا وحيوية إضافية.

غسول Vitamin C Renewal

يتميز هذا الغسول بخلوه من المواد الكيماوية والمواد العطرية، واحتوائه على فيتامين سي الذي يحمي بشرة الوجه من الإصابة بالتجاعيد، كما يحتوي على زيت قشور الليمون، وزيت قشور البرتقال، هذه المواد التي تساعد في تفتيح لون البشرة، بالإضافة إلى إزالة المكياج من عليها، كل هذه الميزات التي يتمتع بها هذا الغسول جعلته من بين قائمة أفضل غسول يومي للوجه.

غسول Cleansing Foam

إذا كنتي ممن يعانون من بشرة وجه جافة جدًا فما عليكِ سوى المداومة على استخدام هذا الغسول يوميًا، وذلك لما يتمتع به من مكونات طبيعية كالصبار وفيتامين اي، بالإضافة إلى مجموعة من الفواكه المضادة للأكسدة كبذر الورد ونبق البحر، التي تعطي بشرة الوجه نشاطًا وحيوية. كما يحتوي هذا الغسول على خلاصة فاكهة الرمان، فيعمل بذلك على توحيد لون البشرة، بالإضافة إلى حمض هيالورونيك الذي يزيد البرة تألقًا ولمعانًا مع كل غسلة وجه بهذا الغسول. ويفيد هذا الغسول أيضًا في تجديد خلايا بشرة الوجه وترطيبها وإزالة الطبقة الميتة، وبذلك تحققين مجموعة كبيرة من الفوائد باستخدامكِ اليومي لهذا الغسول الطبيعي.

غسول Facial Cleansing Milk

يتكون هذا الغسول من دوار الشمس والشاي الأبيض، هذه المواد التي تعمل على تجديد ونمو خلايا بشرة الوجه، كما تمنع بشرة الوجه من الجفاف وترطبها لتظهر حيوية وصحية مع كل غسلة، وهذا ما يجعله من بين قائمة أفضل غسول يومي للوجه.

غسول Everyday Coconut

يتكون غسول ايفريداي كوكونت من جوز الهند وخلاصة أعشاب النيم الطبيعية والبابايا، حيث تساعد هذه المكونات في تنقية بشرة الوجه من الشوائب وتنظيفها، لتبدو لامعة متألقة في كل الأوقات.

غسول Desert Essence

إذا كنتي سيدتي تبحثين عن غسول طبيعي 100 %، فأنتِ بالتأكيد تقصدين غسول ديزرت الذي يحتوي على مكونات ومواد طبيعية (الصبار، وخلاصة الخيار والبابونج، وعصير التفاح، وزيت الجوجوبا) عالية الفعالية في تفتيح البشرة وتنقيتها، وإكسابها نضارة وإشراقة باهرة. يستخدم غسول ديزرت بفرك الوجه به لمدة دقيقتين، ثم تنظيف الوجه بالماء البارد، مع تكرار ذلك مرة واحدة كل يوم على الأقل.

غسول Home Health

وأكثر ما يستخدم هذا الغسول للبشرة الحساسة، فيعمل على ترطيبها ومنع جفافها، كما يكسبها ملمسًا ناعمًا وانتعاشًا مستمرًا. ويتميز غسول هوم هيلث بخلوه من المواد الكيماوية والألوان الصناعية، واحتوائه على المواد الطبيعية مثل زيت الليمون، وخلاصة الشاي، والصبار والجليسيرين، وخلاصة اليانسون، وأنواع مختلفة من الأعشاب الطبيعية.

غسول Abra Therapeutics

وينصح بهذا النوع من الغسول لأصحاب البشرة الحساسة والمختلطة والدهنية، ولا يناسب البشرة الجافة، بسبب دوره الفعال في تخليص البشرة من الزيوت المتراكمة والمتجمعة فيها.

غسول Indigo Wild

لعل أفضل ما تستخدميه لتتخلصي من حب الشباب والتجاعيد التي بدأت تظهر على بشرة وجهكِ هو غسول انيغو وايلد، حيث يعمل هذا الغسول بتركيبته الفعالة (زهرة ابرة الراعي، خلاصة الليمون، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، فيتامين اي، الجليسرين) على تفتيح البشرة ومعالجة مشاكلها المستعصية.

غسول Earth Science

يتكون غسول مايرث ساينس من زيوت الفواكه (زيت اللوز، زيت الافوكادو، زيت بذور دوار الشمس، وزيت بذور الجوجوبا) التي تعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ المتجمعة فيها ومن المكياج، وترطيبها، وتفتيح المسام، دون أن يترك اي آثار ضارة على البشرة.

غسول Alba Botanice

يعمل غسول ألبا على تلطيف بشرة الوجه وترطيبها، كما يعمل على موازنة البي اتش في البشرة وذلك بسبب المواد الطبيعية التي يحتوي عليها (الأناناس والصبار وأنواع أخرى من الفواكه الطبيعية). استمري باستخدام غسول ألبا يوميًا وستلاحظين الفرق في بشرة وجهكِ تدريجيًا لتزداد نضارةً وإشراقًا يومًا بعد يوم.
بعد أن قدمنا لكِ سيدتي مجموعة واسعة  تتضمن أفضل غسول يومي للوجه، لا بد وأنكِ قد وجدتِ طلبكِ بينها، بما يتناسب مع نوع بشرة وجهكِ، وما تحتاج إليه من مواد طبيعية، تترك أجمل الأثر على البشرة فتكسبها رونقًا وجمالًا خلابًا.


للمزيد: https://www.magltk.com/best-daily-face-lotion/
avatar
hanna montana
وسيط
وسيط

عدد المساهمات : 25
نقاط : 341
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى